متابعة رفع الامطار وجاهزية محطات الصرف .. وانشاء مبنى لقسطرة القلب بدسوق

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

ابراهيم الصعيدى

تابع السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، سير العمل بمحطات الصرف الصحي، وذلك للتأكد من جاهزيتها لاستيعاب وتصريف مياه الأمطار التي من المتوقع أن تهطل خلال الساعات المقبلة، مؤكدا استمرار رفع درجة الاستعداد والتأهب لتعرض مركز ومدينة دسوق لأمطار خفيفة إلى متوسطة على فترات متقطعة وعلى أماكن متفرقة.

ووجه رئيس المدينة برفع درجة الاستعداد لمواجهة التغيرات المناخ والجاهزية للتعامل مع الأمطار خلال موسم الشتاء أولا بأول، وعلى مدار الساعة، ورفع التراكمات فور تجمعها.

وشارك «عبدالستار» في رفع المياه من الشوارع بعدما تعرضت دسوق في وقت متأخر من الليل إلى سقوط الامطار حيث وجه  بسرعة رفع هذة المياة من الشوارع خاصة المدارس والمجمعات الخدمية لتسهيل حركة الطلاب والمواطنين.

كما أشار ياسر خداش، لرئيس مركز ومدينة مطوبس، على رفع مياه الأمطار التي سقطت في الساعات الأولى من صباح اليوم على بعض قرى المركز، بينما شارك شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، على رفع المياه من الشوارع بعدما تعرضت المدينة لهطول أمطار متوسطة على بعض المناطق.

وفي سياق مختلف، أكد الدكتور محمد أبو السعد، مدير مستشفى دسوق العام أنه اجتمع اليوم بعض الشخصيات العامة من مدينة دسوق، وذلك لبحث البدء في مشروع «الحلم والأمل»، وهو إنشاء مبنى لقسطرة القلب بمستشفى دسوق العام، والعناية المركزة بسعة 60 سريرا، مؤكدا على أن ابناء المدينة أوضحوا انه سيجرى المساهمة في إنشاء المبنى بالجهود الذاتية.

 

ترشيحاتنا